الاثنين، 2 يناير 2012

قريبا على مدونتي : وصفااااااااااااااات جدتي !

لازلت أتذكر أيام طفولتي ... و جدتيً الإثنتين .. أعتبر نفسي محظوظة لأن جدودي لا زالوا إلى الآن على قيد الحياة و لله الحمد و يتمتعون بكامل الصحة ... لكم أن تتخيلوا حياتي مع جدتيً و أنا صغيرة .. من كل واحدة تعلمت شيئا .. كنت مقيمة مع جدتي لأبي في نفس البيت ... و الثانية , لأمي , كنت أزورها في الريف .
تعلمت الحب و الحنان منهما ... تعلمت عمل الفطير و الكسكي ... استمتعت بالكعك اللذيذ ... و عجة بيض البط ... أذكرها جيدا .. كما أذكر العديدمن الوصفات .
لهذا جاءتني فكرة " وصفات جدتي " , تكريما مني لجدتيَ .... و أيضا لكل الجدَات ... حيث سأقوم من خلال المدونة بعرض وصفات قديمة .. تناقلتها الأجيال الشابة عن الأجيال السابقة ...
كل صوري في هذا الحدث ستكون باللونين الأبيض و الأسود .. و سيكون الطبق بألوانه الطبيعية .. في محاولة مني لمزج الماضي بالحاضر و مستقبل ... فكما نحن الآن .. لا ننسى أننا نستمتع بثرات الماضي و النكهات الأصيلة .
اخترت الطفلة البريئة زينة , كموديل لهذا الحدث ... زينة ابنة صديقتي نسرين ... جمالها البرئ و عينيها أكبر تسجيد عن حفيدة تعيد موروث جدَتها للحياة ... يصادف الحدث ذكرى وفاة جدتها الأولى ... و أنا على يقين أنها لكانت ستكون فخورة بها .. كما هي جدتها الثانية السيدة وصال .
بهذه المقدمة .. , بصورة زينة الجميلة ... نفتتح ملف " وصفات جدتي " ... و أتمنى لكم الإستمتاع بجميع الوصفات .


هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف1:25 م

    صورة زينة تجنن يا اسيا ماشاء الله ربنا يحميها يا رب و يبارك فيها
    eslam

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...